مشروب خطير قتل هذا الرجل- تعرف على الموت الذي يتربص في ثلاجتك

كمال الأجسام, وحدات حرارية, وجبات سريعة, مشروبات الطاقة,نظام غذائي,لياقة,ورم سرطان,علاج كيميائي,سكر,مشروب خطير,

صورة قبل وبعد 

Dean Wharmby هو رياضي انجليزي يعيش في مانشستر مع زوجته وابنته سكارليت. انه لاعب كمال اجسام يستثمر الكثير من الوقت والمال والطاقة لنحت جسده وكتلة عضلاته صارت أكبر رأسماله، يمضي الكثير من الوقت في ممارسة رياضته واتباع نظام غذائي خاص: يجب أن يبتلع أكثر من 10 آلاف وحدة حرارية في اليوم لتكوين المزيد من خلايا العضلات.


لتحقيق هدفه،  عملDean  على التناوب بين الوجبات السريعة واتباع نظام غذائي عالي البروتين الذي يتضمن الدجاج والسمك والبيض. يشرب أيضا الكثير من مشروبات الطاقة للحفاظ على لياقته والتركيز خلال التدريبات الصارمة. ويمكنه شرب حتى عبوتين في الساعة في جلساته التمرينية.

بداية النهاية
قبل خمس سنوات، بدأت حياة  DEAN تأخذ منحى غير متوقع, حيث كشف الأطباء عن ورم في جسده، ولكنه يرفض اللجوء إلى العلاج الكيميائي. ما جعله يختار بدلا من ذلك الطب غير التقليدي ويبدو أنه الخيار الصحيح لأن الورم تقلص حتى اختفى في نهاية المطاف.

dean رفقة عائلته

ثم استأنفت DEAN عاداته القديمة، واستمر في تعاطي ما كان سابقا سببا في مرضه. ولكن هذه المرة، فإن العواقب كانت أكثر خطورة فقد شخص الأطباء له سرطان الكبد. مرة أخرى، DEAN يرفض العلاج الكيميائي، وحاول اتباع نظام غذائي صارم وصحي. لكنه بدأ يفقد وزنه بشكل كبير.

للأسف، سيخسر الأب ذو  ال 39 عاما في معركته ضد الموت، مكتشفا في النهاية ما كان سببا في وفاته , انها مشروبات الطاقة التي تحتوي على مستوى عالي من السكر ما يساعد على نمو الخلايا السرطانية. وبسبب السكر، نمت الخلايا أسرع بكثير وتكاثرت بسرعة فائقة.


مشروبات الطاقة

DEAN أخذ يعي تدريجيا بما أدى به إلى الموت المحقق. وقد جعل أنفاسه الأخيرة في أحضان زوجته. والد الصغيرة سكارليت توفي في وقت مبكر للغاية. كان كل ما يريده الوصول الى أبعد حد من قوة جسده وقد دفع الثمن. مثل كثيرين آخرين، كان يشرب مشروبات الطاقة بشكل مفرط. ولكن عدد قليل جدا من الناس يعرفون المخاطر المرتبطة باستهلاك تلك المشروبات.

المرجو مشاركة هذه القصة الحزينة مع كل شخص تعرفه. هذه المشروبات أصبحت موضة ولا تكلف الكثير من المال, يجب تحذير الجميع من المخاطر التي تمثلها لأنها تحظى بشعبية كبيرة، وخاصة بين الشباب.



هذا المقال مترجم للإطلاع على الموضوع الأصلي من هنا

التعليقات

الاسم

أخبار عالمية أخبار عربية ادوارد سعيد أسطوانات التربية التنمية البشرية الرجل الشعر والأدب الصحة الصيام الطبخ العلاقات الزوجية الفرق الكلامية الفكر الإسلامي الفلسفة اللياقة البدنية الماسونية المال والأعمال المرأة المغرب العربي المقالات الحصرية المكتبة المالية الملف الأسبوعي المهدي المنجرة النجاح أنتوني روبنز أنواع الشخصية بالصور تاريخ تعلم الإنجليزية تعلم فرنسي توني بوزان جمال جمعيات دليل المواقع الإسلامية رجال عظماء رسائل ملهمة رمضان ستيف ر. كوفي سياحة صحة صوتيات طه حسين علوم وتكنولوجيا فنون فيديو فيكتور هيجو قراءة في كتاب كتب ابراهيم الفقي كتب قصيرة كورسات كيف ؟ للأزواج فقط ليو تولستوي مبادرات مصطفى محمود مطبخ مقالات فكرية مكتبة متنوعة مواضيع تربوية مواضيع مترجمة موساد نابليون هيل نصائح مفيدة وثائق بنما وظيفة
false
rtl
item
مكتبة المثقف : مشروب خطير قتل هذا الرجل- تعرف على الموت الذي يتربص في ثلاجتك
مشروب خطير قتل هذا الرجل- تعرف على الموت الذي يتربص في ثلاجتك
كمال الأجسام, وحدات حرارية, وجبات سريعة, مشروبات الطاقة,نظام غذائي,لياقة,ورم سرطان,علاج كيميائي,سكر,مشروب خطير,
https://4.bp.blogspot.com/-74jeYfvQ744/V5448zNsUAI/AAAAAAAAJHk/-9x1Lul3lWE7dcpfLFI1CLWE6gtSL80kwCLcB/s1600/building__1469987008_41.142.117.211.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-74jeYfvQ744/V5448zNsUAI/AAAAAAAAJHk/-9x1Lul3lWE7dcpfLFI1CLWE6gtSL80kwCLcB/s72-c/building__1469987008_41.142.117.211.jpg
مكتبة المثقف
http://www.almotaqqaf.com/2016/07/blog-post_31.html
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/2016/07/blog-post_31.html
true
966508210606826578
UTF-8
لاتوجد أي مشاركة شاهد الكل إقرأ المزيد حاول مرة آخرى أوقف المحاولة Delete من طرف الرئيسية الصفحات المواضيع شاهد الكل مواضيع مشابهة التسميات أرشيف المدونة إبحث عذرا الصفحة التي طلبتها غير موجودة العودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر الآن قبل دقيقة $$1$$ قبل دقائق قبل ساعة $$1$$ قبل ساعات الأمس $$1$$ قبل يوم $$1$$ قبل أسابيع قبل أكثر من 5 أسابيع