رحلات لاستكشاف المغرب بدون تكنولوجيا

سياحة بالمغرب, وكالة أسفار,بريطلنيا, صحراء, سياحة , مغامرات,تكنولوجيا, كاميرا, رحلات,

يشعر الكثيرون بالملل بسبب الاستعمال المُفرط لوسائل التكنولوجيا، فقد يجلس لساعات أمام شاشة حاسوب يتصفح فقط ما كتبه أصدقاؤه في صفحاتهم على فيسبوك أو تويتر، كما يشعر آخرون بعدم القدرة على إنجاز الأعمال بسبب تلك الأجهزة، فباتوا يبحثون عن حلٍ ينقذهم من الأزمة التي يعيشونها، إلى درجة أن هناك مَن يتلقى علاجاً لدى الأطباء النفسيين جراء ذلك.

المغرب


وفي هذا الإطار، فكّرت شركةٌ سياحةٌ بريطانيةٌ في أن توفر لزبائنها فرصةً للابتعاد ولو قليلاً عن الأجهزة الالكترونية والاستمتاع بالحياة الطبيعية، حيث أعلنت وكالة Intrepid Travel للسفر عن رحلات إلى المغرب والهند وتايلاند، لكن من دون كاميرا أو هاتف أو كمبيوتر، وبالأخص دون انترنت.

وبحسب النسخة المغاربية لـ "هافينغتون بوست"، فإن الشركة تهدف إلى “إعطاء فرصة للمسافرين لاكتشاف حقيقي للمناطق التي يذهبون إليها، وليس البقاء فقط وراء الكاميرا.

قافلة جمال بالصحراء

وقال مدير الشركة ميشال ادواردز، إنه من أجل التأكد بأن المسافرين بعيدون عن كل وسائل التكنولوجيا، تقوم الوكالة البريطانية بفرض التوقيع على وثيقة تُلزمهم بذلك، وهو ما يُشكل تحدياً كبيراً لعشاق استعمال الشبكات الاجتماعية مثل انستغرام وفيسبوك وسناب شات.

واحة تنغير

وحسب الموقع نقلاً عن صحيفة The Telegraph البريطانية، فإن 38% من الأفراد المشاركين في بحث حول الرحلات السياحية أكدوا أنهم يضيّعون على الأقل ساعةً من وقتهم في البحث عن شبكة Wi-Fi خلال رحلاتهم.

ويؤكد إدواردز أنه عوضاً عن أن يضيع المسافرون وقتهم في البحث عن الانترنت للتواصل مع أصدقائهم، ستمكنهم الرحلات التي ستنظمها شركته من خلق تواصلٍ حقيقي مع الطبيعة ومرافقيهم في الرحلة ومع سكان المناطق التي سيزورونها.

ولضمان تواصل مع العائلات، يقوم الدليل السياحي الذي يرافق المسافرين بإرسال رسالة يومية عن الأوضاع إلى الشركة، وهي بدورها ستحول المعلومات إلى الأقارب.

التعليقات

الاسم

أخبار عالمية أخبار عربية ادوارد سعيد أسطوانات التربية التنمية البشرية الرجل الشعر والأدب الصحة الصيام الطبخ العلاقات الزوجية الفرق الكلامية الفكر الإسلامي الفلسفة اللياقة البدنية الماسونية المال والأعمال المرأة المغرب العربي المقالات الحصرية المكتبة المالية الملف الأسبوعي المهدي المنجرة النجاح أنتوني روبنز أنواع الشخصية بالصور تاريخ تعلم الإنجليزية تعلم فرنسي توني بوزان جمال جمعيات دليل المواقع الإسلامية رجال عظماء رسائل ملهمة رمضان ستيف ر. كوفي سياحة صحة صوتيات طه حسين علوم وتكنولوجيا فنون فيديو فيكتور هيجو قراءة في كتاب كتب ابراهيم الفقي كتب قصيرة كورسات كيف ؟ للأزواج فقط ليو تولستوي مبادرات مصطفى محمود مطبخ مقالات فكرية مكتبة متنوعة مواضيع تربوية مواضيع مترجمة موساد نابليون هيل نصائح مفيدة وثائق بنما وظيفة
false
rtl
item
مكتبة المثقف : رحلات لاستكشاف المغرب بدون تكنولوجيا
رحلات لاستكشاف المغرب بدون تكنولوجيا
سياحة بالمغرب, وكالة أسفار,بريطلنيا, صحراء, سياحة , مغامرات,تكنولوجيا, كاميرا, رحلات,
https://4.bp.blogspot.com/-YucjcFhI_gM/Vzda7w6WbQI/AAAAAAAAIes/554z68Cfub409ARWPu3EysOnuN_sIi8WACLcB/s1600/guide_randonnee_maroc__1463245529_105.155.60.29.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-YucjcFhI_gM/Vzda7w6WbQI/AAAAAAAAIes/554z68Cfub409ARWPu3EysOnuN_sIi8WACLcB/s72-c/guide_randonnee_maroc__1463245529_105.155.60.29.jpg
مكتبة المثقف
http://www.almotaqqaf.com/2016/05/blog-post_46.html
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/2016/05/blog-post_46.html
true
966508210606826578
UTF-8
لاتوجد أي مشاركة شاهد الكل إقرأ المزيد حاول مرة آخرى أوقف المحاولة Delete من طرف الرئيسية الصفحات المواضيع شاهد الكل مواضيع مشابهة التسميات أرشيف المدونة إبحث عذرا الصفحة التي طلبتها غير موجودة العودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر الآن قبل دقيقة $$1$$ قبل دقائق قبل ساعة $$1$$ قبل ساعات الأمس $$1$$ قبل يوم $$1$$ قبل أسابيع قبل أكثر من 5 أسابيع