تسريبات وثائق بنما-الجزائر

وثائق بنما,تسريبات,فساد,تهرب ضريبي,الجزائر,أفشور,الأرجنتين,بنما,

ورد في "وثائق بنما" لتسجيل شركات وهمية من أجل التهرب الضريبي اسم وزير الصناعة والمناجم الجزائري عبد السلام بوشوارب.

تسريبات وثائق بنما-الجزائر


بوادر أزمة جزائرية فرنسية بسبب "وثائق بنما"
 نشرته صحيفة "لوموند" التي حصلت على "وثائق بنما" وذكرت أن وزير الصناعة الجزائري عبد السلام بوشوارب الذي تسلم منصبه الوزاري في مايو/أيار 2014، يملك شركة في بنما هي "رويال أرايفل كورب"، أنشئت في أبريل/نيسان 2015 من خلال خدمات شركة تنشط في تسجيل شركات "أوفشور".

وكانت مهمة الشركة، بحسب الوثائق، إدارة محفظة من الأصول العقارية بقيمة 700 ألف يورو مملوكة حاليا من قبل وزير الصناعة الجزائري، حسب ما ورد في التقرير.

نيابة الأرجنيتن تفتح تحقيقًا مع رئيس البلاد بسبب "وثائق بنما"

يذكر أن صحفًا عالمية، أشارت إلى تورط عدد كبير من الشخصيات العالمية بينها 12 رئيس دولة و143 سياسيًا، وشخصيات رياضية بأعمال غير قانونية مثل التهرب الضريبي، وتبييض أموال عبر شركات "أوفشور"، وأطلق اسم "وثائق بنما" على تلك التسريبات التي تعد الأكبر من نوعها حتى الآن.

وشركات أو مصارف "أوفشور"، هي مؤسسات واقعة خارج بلد إقامة المُودع، وتكون غالبًا في بلدان ذات ضرائب منخفضة أو مؤسسات مالية لا تخضع للرقابة الدولية.

التعليقات

الاسم

أخبار عالمية أخبار عربية ادوارد سعيد أسطوانات التربية التنمية البشرية الرجل الشعر والأدب الصحة الصيام الطبخ العلاقات الزوجية الفرق الكلامية الفكر الإسلامي الفلسفة اللياقة البدنية الماسونية المال والأعمال المرأة المغرب العربي المقالات الحصرية المكتبة المالية الملف الأسبوعي المهدي المنجرة النجاح أنتوني روبنز أنواع الشخصية بالصور تاريخ تعلم الإنجليزية تعلم فرنسي توني بوزان جمال جمعيات دليل المواقع الإسلامية رجال عظماء رسائل ملهمة رمضان ستيف ر. كوفي سياحة صحة صوتيات طه حسين علوم وتكنولوجيا فنون فيديو فيكتور هيجو قراءة في كتاب كتب ابراهيم الفقي كتب قصيرة كورسات كيف ؟ للأزواج فقط ليو تولستوي مبادرات مصطفى محمود مطبخ مقالات فكرية مكتبة متنوعة مواضيع تربوية مواضيع مترجمة موساد نابليون هيل نصائح مفيدة وثائق بنما وظيفة
false
rtl
item
مكتبة المثقف : تسريبات وثائق بنما-الجزائر
تسريبات وثائق بنما-الجزائر
وثائق بنما,تسريبات,فساد,تهرب ضريبي,الجزائر,أفشور,الأرجنتين,بنما,
https://2.bp.blogspot.com/-CebdjAzapD8/VwfBWkXaWuI/AAAAAAAAIHc/Lkuja0FIW-Mo4a_owBKW8MiYm79o6qSwA/s1600/kh.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-CebdjAzapD8/VwfBWkXaWuI/AAAAAAAAIHc/Lkuja0FIW-Mo4a_owBKW8MiYm79o6qSwA/s72-c/kh.jpg
مكتبة المثقف
http://www.almotaqqaf.com/2016/04/blog-post_8.html
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/2016/04/blog-post_8.html
true
966508210606826578
UTF-8
لاتوجد أي مشاركة شاهد الكل إقرأ المزيد حاول مرة آخرى أوقف المحاولة Delete من طرف الرئيسية الصفحات المواضيع شاهد الكل مواضيع مشابهة التسميات أرشيف المدونة إبحث عذرا الصفحة التي طلبتها غير موجودة العودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر الآن قبل دقيقة $$1$$ قبل دقائق قبل ساعة $$1$$ قبل ساعات الأمس $$1$$ قبل يوم $$1$$ قبل أسابيع قبل أكثر من 5 أسابيع