خطير: واي في قاتل خفي يهدد صحتك

واي في, موجاتانترنت, موجات لاسلكية, مخ,خطر الواي في, انترنت,أضرار الواي في,

خدمة "الواي فاي" أو "موجات الإنترنت اللاسلكية"، التي نستخدمها للاتصال بالإنترنت بدون الحاجة لكابلات، لها آثار وخيمة على صحتنا وقد تقتل في بعض الأحيان.

يجب أن يعلم الجميع أن العامل الذي يقوم عادة بتركيب "الواي فاي" في بيوتنا لديه تعليمات محددة يتبعها لتقليل أضرار الواي فاي على صحته،إذ يمكن اعتبار "الواي فاي" بمثابة القاتل الصامت الذي يقتلنا ببطء.
 
موجة وايفي 

انتشر استخدام "الواي فاي" بشكل كبير في السنوات الأخيرة، إذ يمكن استخدامه للاتصال بالإنترنت عبر الهاتف والأجهزة اللوحية والكمبيوتر طبعا وأجهزة متعددة أخرى.

ويمكن للموجات التي يصدرها جهاز "الواي فاي" أن تسبب أضرارا وخيمة لصحتنا وغالبا ما نتجاهل هذه الحقيقة، لأننا لا نعرف تقريبا أي شيء عن مخاطر الواي فاي.

وقد قامت وكالة حماية الصحة في بريطانيا بدراسة، توصلت من خلالها إلى أن موجات "الواي فاي" تمنع نمو الإنسان والنباتات على حد سواء.

صورة توضح موجات كهرمغناطيسية مماثلة  لواي فاي والتي قد تؤثر على صحة الإنسان

التعرض مباشرة لموجات الإنترنت اللاسلكية أو "الواي فاي" يؤثر بشكل سلبي على المخ، مما يؤدى إلى قلة التركيز، كما يؤدي في بعض الأحيان إلى ألم في الأذنين.

وثمة دراسة أجريت في جامعة كامبريدج، تشير إلى أن الترددات اللاسلكية تؤدي إلى صعوبة في الحمل، بالإضافة إلى وجوب توخي النساء الحوامل الحذر من استخدام الأجهزة اللاسلكية، وذلك لأن كثرة التعرض للأشعة قد يؤدى إلى الإجهاض.

ورغم إضرار "الواي فاي" بصحة الإنسان فإننا بحاجة إليه، لهذا ينصح باتخاذ بعض التدابير للتقليل من أضراره، كإطفاء "الواي فاي" قبل الذهاب إلى الفراش للنوم، كما يستحسن أيضا إطفاؤه عند عدم الحاجة في النهار وينصح بعدم وضع جهاز "الواي فاي" في المطبخ وفي غرفة النوم.

المصدر makataka.ru

التعليقات

الاسم

أخبار عالمية أخبار عربية ادوارد سعيد أسطوانات التربية التنمية البشرية الرجل الشعر والأدب الصحة الصيام الطبخ العلاقات الزوجية الفرق الكلامية الفكر الإسلامي الفلسفة اللياقة البدنية الماسونية المال والأعمال المرأة المغرب العربي المقالات الحصرية المكتبة المالية الملف الأسبوعي المهدي المنجرة النجاح أنتوني روبنز أنواع الشخصية بالصور تاريخ تعلم الإنجليزية تعلم فرنسي توني بوزان جمال جمعيات دليل المواقع الإسلامية رجال عظماء رسائل ملهمة رمضان ستيف ر. كوفي سياحة صحة صوتيات طه حسين علوم وتكنولوجيا فنون فيديو فيكتور هيجو قراءة في كتاب كتب ابراهيم الفقي كتب قصيرة كورسات كيف ؟ للأزواج فقط ليو تولستوي مبادرات مصطفى محمود مطبخ مقالات فكرية مكتبة متنوعة مواضيع تربوية مواضيع مترجمة موساد نابليون هيل نصائح مفيدة وثائق بنما وظيفة
false
rtl
item
مكتبة المثقف : خطير: واي في قاتل خفي يهدد صحتك
خطير: واي في قاتل خفي يهدد صحتك
واي في, موجاتانترنت, موجات لاسلكية, مخ,خطر الواي في, انترنت,أضرار الواي في,
https://3.bp.blogspot.com/-X9RSCYkrwr4/Vw49RsVfOgI/AAAAAAAAIJg/aHl5gY3Bu0sy6BAv3EjtitiwH65usOjjQCLcB/s1600/july_510_public_wifi_sf.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-X9RSCYkrwr4/Vw49RsVfOgI/AAAAAAAAIJg/aHl5gY3Bu0sy6BAv3EjtitiwH65usOjjQCLcB/s72-c/july_510_public_wifi_sf.jpg
مكتبة المثقف
http://www.almotaqqaf.com/2016/04/blog-post_13.html
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/2016/04/blog-post_13.html
true
966508210606826578
UTF-8
لاتوجد أي مشاركة شاهد الكل إقرأ المزيد حاول مرة آخرى أوقف المحاولة Delete من طرف الرئيسية الصفحات المواضيع شاهد الكل مواضيع مشابهة التسميات أرشيف المدونة إبحث عذرا الصفحة التي طلبتها غير موجودة العودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر الآن قبل دقيقة $$1$$ قبل دقائق قبل ساعة $$1$$ قبل ساعات الأمس $$1$$ قبل يوم $$1$$ قبل أسابيع قبل أكثر من 5 أسابيع