8 أشياء يفعلها الناجحون كل صباح

8 أشياء يفعلها الناجحون,نجاح,ناجحون,


كيف تستيقظ في الصباح يمكن أن تجعل يومك نشيطا أو تعيسا. في مقالة جديدة بعنوان "الذكاء العاطفي" لعالم النفس الدكتور ترافيس برادبري، كشف ثمانية أشياء يعتقد أن الأشخاص الناجحون يقومون بها قبل الثامنة صباحا .

1.شرب عصير الليمون



"عصير الليمون في أقرب وقت استيقاظك يرفع مستويات الطاقة الخاصة بك جسديا وعقليا"، وكتب Bradberry. "من خلال تحسين امتصاص المواد الغذائية في معدتك، فهو يوفر لك، الطاقة الطبيعية التي تستمر طول اليوم."

هل الليمون يعزز امتصاص المعادن؟ ووفقا للدكتور مايك روسل، وهو استشاري التغذية ، يمكن أن يرجع ذلك إلى مستويات عالية من فيتامين C، ولكن ذلك من شأن أي طعام غني بفيتامين C مثل الكرنب أو جرس الفلفل.

ولكن اذا كانت معدتك حساسة للحمضيات، فبضع قطرات من الليمون تفي بالمهمة من دون أن تصاب معدتك بأذى.

2. ممارسة الرياضة



ممارسة الرياضة بشكل عام صحية بالنسبة لك، والحصول على تمارين في الصباح هو وسيلة ذكية لبدء اليوم.

"وجدت دراسة أجريت في معهد أبحاث الشرقية أونتاريو أن الأشخاص الذين مارسوا مرتين في الأسبوع لمدة 10 أسبوعا كانوا أكثر كفاءة اجتماعيا، علميا، ورياضيا"، وكتب Bradberry. "دراسة ثانية أجراها باحثون في جامعة بريستول وجدت أن الأشخاص الذين يمارسون التمارين يوميا كانت لديهم المزيد من الطاقة ونظرة أكثر إيجابية، وكلاهما بالغ الأهمية لإنجاز الأمور ".

هناك الكثير من الفوائد التي تعود على ممارسي الرياضة وكبار المديرين التنفيذيين المشهورين الذين يمارسون أيضا في الصباح تشمل ديزني بوب ايجر، مجموعة فيرجن , ريتشارد برانسون، وأبل تيم كوك.

3. اقطع الإتصال
عندما تستيقظ وتغوص  مباشرة في البريد الإلكتروني، والنصوص، والفيسبوك، فأنت أكثر عرضة لفقدان التركيز بكثير، ويومك يستسلم لرغبات واحتياجات الآخرين".

بدلا من ذلك، قراءة كتاب مثل ما يفعل الرئيس التنفيذي لشركة أمريكا أون لاين تيم أرمسترونغ، التأمل مثل الرئيس التنفيذي لشركة تويتر وميدان جاك دورسي، أو قضاء بعض الوقت مع العائلة والحيوانات الأليفة مثل مدير NextDesk دان لي.

4. تناول وجبة فطور صحية



تناول إفطار متوازن لا يساعد فقط على الاستمرار في التركيز، ولكن أيضا تحسين محيط الخصر لديك لأنك على الأرجح سوف تأكل أقل طوال اليوم.

وعادة فان الناس الذين يتناولون وجبة الإفطار هم أقل عرضة للسمنة، لديهم مستويات السكر في الدم أكثر استقرارا ، و تميل إلى أن تكون أقل جوعا على مدار اليوم".

5. مارس الإسترخاء
وقال Bradberry يمكن ممارسة "التأمل الذهن" فهي جيدة لمستويات للتخلص من الإجهاد.
وفقا لعالمة الأعصاب سارة لازار -جامعة هارفارد ، فإنه يمكن أيضا زيادة تركيز المادة الرمادية في مناطق الدماغ، الذي يمكن أن يؤدي إلى ضغط أقل والمزيد من الوعي بنفسك والمحيط الخارجي.

الرئيس التنفيذي لشركة تويتر وميدان جاك دورسي يتأمل كل صباح في 05:00 – ( ونحن كمسلمين نمارس التأمل في الصلاة 5 مرات كل يوم شرط أن يحضر الخشوع والخضوع لقدرة الله عز وجل).

6. حدد أهدافك لكل يوم



كان بنيامين فرانكلين مهووس بالتخطيط لكل يوم, يدعم العلم هذا فالتحقق من الأهداف اليومية مهم ويساعدك على أن تكون أكثر إنتاجية، وفقا لكيلي McGonigal، وهو طبيب نفساني في جامعة ستانفورد.

7. ولكن تأكد من واقعية أهدافك
امتلاك أهداف واقعية  يساعدك على الشعور بالبراعة والرغبة في إنجاز المزيد من الأعمال، وفقا لعالم النفس بيتر هيرمان، لأنك لن تكون في وضع "متلازمة الأمل ".
"خذ الوقت للتأكد من أن الجدول الزمني الخاص بك لهذا اليوم قابلا للتنفيذ عن طريق تعيين الأوقات إلى قائمة مهام".

8. قل "لا"
يقول Bradberry " لا كلمة قوية، من شأنها حماية صباحك الثمين"، مضيفا أن عليك أن تكون أقل عرضة "لضغط التجربة، الإرهاق، وحتى الاكتئاب."

العلم يمكن أن يدعم هذا - وجد باحثون في جامعة Californina في سان فرانسيسكو أنك تكون أقل عرضة للضغوط والاكتئاب اذا كنت تقول لا.
اقـــــرأ أيضا

كيف تبدأ محادثة مع أي شخص لا تعرفه

مترجم: techinsider



التعليقات

الاسم

أخبار عالمية أخبار عربية ادوارد سعيد أسطوانات التربية التنمية البشرية الرجل الشعر والأدب الصحة الصيام الطبخ العلاقات الزوجية الفرق الكلامية الفكر الإسلامي الفلسفة اللياقة البدنية الماسونية المال والأعمال المرأة المغرب العربي المقالات الحصرية المكتبة المالية الملف الأسبوعي المهدي المنجرة النجاح أنتوني روبنز أنواع الشخصية بالصور تاريخ تعلم الإنجليزية تعلم فرنسي توني بوزان جمال جمعيات دليل المواقع الإسلامية رجال عظماء رسائل ملهمة رمضان ستيف ر. كوفي سياحة صحة صوتيات طه حسين علوم وتكنولوجيا فنون فيديو فيكتور هيجو قراءة في كتاب كتب ابراهيم الفقي كتب قصيرة كورسات كيف ؟ للأزواج فقط ليو تولستوي مبادرات مصطفى محمود مطبخ مقالات فكرية مكتبة متنوعة مواضيع تربوية مواضيع مترجمة موساد نابليون هيل نصائح مفيدة وثائق بنما وظيفة
false
rtl
item
مكتبة المثقف : 8 أشياء يفعلها الناجحون كل صباح
8 أشياء يفعلها الناجحون كل صباح
8 أشياء يفعلها الناجحون,نجاح,ناجحون,
https://3.bp.blogspot.com/-lB3QANCmzCI/VtHQS10HEAI/AAAAAAAAHwQ/G4E6KY486qE/s1600/lemons-lemon-juice__1456590042_41.249.78.219.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-lB3QANCmzCI/VtHQS10HEAI/AAAAAAAAHwQ/G4E6KY486qE/s72-c/lemons-lemon-juice__1456590042_41.249.78.219.jpg
مكتبة المثقف
http://www.almotaqqaf.com/2016/02/8.html
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/2016/02/8.html
true
966508210606826578
UTF-8
لاتوجد أي مشاركة شاهد الكل إقرأ المزيد حاول مرة آخرى أوقف المحاولة Delete من طرف الرئيسية الصفحات المواضيع شاهد الكل مواضيع مشابهة التسميات أرشيف المدونة إبحث عذرا الصفحة التي طلبتها غير موجودة العودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر الآن قبل دقيقة $$1$$ قبل دقائق قبل ساعة $$1$$ قبل ساعات الأمس $$1$$ قبل يوم $$1$$ قبل أسابيع قبل أكثر من 5 أسابيع