جهاز بحجم صابونة يحل محل غسالات الملابس-فيديو

غسالات,ملابس,نظافة,تكنولوجيا,DOLFI,غسيل,




الجهاز يسمى Dolfi، وهو قادر بشكل مدهش على تحويل أي حوض غسيل إلى غسالة ملابس تستطيع تنظيف كافة الأوساخ العالقة بها.


صانعو الجهاز يدعون أنه قادر على غسيل الملابس، مثله مثل أي غسالة ملابس تقليدية، بفضل تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية.

واستطاع مشروع الجهاز جمع مبلغ مليون دولار على موقع تمويلات المشروعات الناشئة Indiegogo منذ الإعلان عنه على الموقع، وهو الآن تقريبا جاهز للظهور في الأسواق.

وقالت الشركة التي صممت الجهاز: "بعد أشهر من العمل وإدخال التحسينات اللازمة على الجهاز، نحن مستعدون لاختبارات السلامة الوظيفية، ونحن نعتقد أننا سنجتازها بسهولة متناهية، وإذا ما انتهت اجراءات الاختبارات في الوقت المحدد، نعتقد أن الجهاز يمكن أن يخرج إلى الاسواق في شهر يناير/كانون الثاني الجاري، ويمكن أن يصدر منه 8000 وحدة في الربع الأول من العام الحالي".


جهاز بحجم صابونة وسعر 100 دولار يحل محل غسالات الملابس

ولاستخدام الجهاز بمنتهى البساطة يوضع مع الملابس المتسخة في حوض للغسيل، مع منظفات الملابس التقليدية.

وتنبعث الموجات فوق الصوتية القوية من الجهاز بواسطة مُحوّل، ثم تنتقل عبر الماء، وتُشكل فقاعات صغيرة ذات ضغط عال، تنفجر لخلق تيارات قوية من المياه، تعمل على إزالة الأوساخ بسهولة تامة.

والجهاز يغسل الملابس دون الحاجة إلى دورات إضافية أو فرك في خلال 30 دقيقة فقط، وهو صغير الحجم بحيث يمكن وضعه في أكياس الملابس بالمنازل أو الفنادق.


ويدعي مؤسسو الجهاز إنه على عكس الغسالة، التي يمكنها أن تتلف أنسجة الملابس بمضي الوقت، فالموجات فوق الصوتية تترك الأقمشة سليمة تماما ببراعة، بحيث يمكن غسلها مرارا وتكرارا دون حدوث تدهور في حالتها.


ويمكن استخدام الجهاز لتنظيف أي نسيج، بما في ذلك القطن أو الحرير أو الدانتيل وحتى الكشمير، وهو يستخدم معدلات طاقة أقل من الغسالة التقليدية بحوالي 80 مرة، وهو من بنات أفكار الألمانية "لينا سوليس"، التي فكرت في تصميم الجهاز بعد أن واجهت مشكلة في غسل الملابس أثناء السفر.
المصدر:ديلي-ميل

التعليقات

الاسم

أخبار عالمية أخبار عربية ادوارد سعيد أسطوانات التربية التنمية البشرية الرجل الشعر والأدب الصحة الصيام الطبخ العلاقات الزوجية الفرق الكلامية الفكر الإسلامي الفلسفة اللياقة البدنية الماسونية المال والأعمال المرأة المغرب العربي المقالات الحصرية المكتبة المالية الملف الأسبوعي المهدي المنجرة النجاح أنتوني روبنز أنواع الشخصية بالصور تاريخ تعلم الإنجليزية تعلم فرنسي توني بوزان جمال جمعيات دليل المواقع الإسلامية رجال عظماء رسائل ملهمة رمضان ستيف ر. كوفي سياحة صحة صوتيات طه حسين علوم وتكنولوجيا فنون فيديو فيكتور هيجو قراءة في كتاب كتب ابراهيم الفقي كتب قصيرة كورسات كيف ؟ للأزواج فقط ليو تولستوي مبادرات مصطفى محمود مطبخ مقالات فكرية مكتبة متنوعة مواضيع تربوية مواضيع مترجمة موساد نابليون هيل نصائح مفيدة وثائق بنما وظيفة
false
rtl
item
مكتبة المثقف : جهاز بحجم صابونة يحل محل غسالات الملابس-فيديو
جهاز بحجم صابونة يحل محل غسالات الملابس-فيديو
غسالات,ملابس,نظافة,تكنولوجيا,DOLFI,غسيل,
http://3.bp.blogspot.com/-SroqmF84Tz4/Vop6BUULP8I/AAAAAAAAHQ4/bSTGj3IzjMY/s1600/568a478ec36188ba0b8b45df.PNG
http://3.bp.blogspot.com/-SroqmF84Tz4/Vop6BUULP8I/AAAAAAAAHQ4/bSTGj3IzjMY/s72-c/568a478ec36188ba0b8b45df.PNG
مكتبة المثقف
http://www.almotaqqaf.com/2016/01/blog-post_4.html
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/2016/01/blog-post_4.html
true
966508210606826578
UTF-8
لاتوجد أي مشاركة شاهد الكل إقرأ المزيد حاول مرة آخرى أوقف المحاولة Delete من طرف الرئيسية الصفحات المواضيع شاهد الكل مواضيع مشابهة التسميات أرشيف المدونة إبحث عذرا الصفحة التي طلبتها غير موجودة العودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر الآن قبل دقيقة $$1$$ قبل دقائق قبل ساعة $$1$$ قبل ساعات الأمس $$1$$ قبل يوم $$1$$ قبل أسابيع قبل أكثر من 5 أسابيع