حيوان بحري غامض له ذيل من الفرو يظهر على الشاطئ في أقصى شرق روسيا

مخلوقات غريبة, أسماك , بحار, علوم البحار, روسيا,




ظهرت جيفة (جثة) لحيوان بحري عملاق غامض، له ذيل من الفرو، في أقصى شرق روسيا، الأمر الذي أثار دهشة واهتمام وسائل الإعلام ، لكن العلماء لم يتمكنوا من التعرف على المخلوق الغريب.

وقد ظهرت جيفة هذا الحيوان البحري الغامض على الشاطئ بالقرب من المطار في منطقة "شاختيرسك" بجزيرة سخالين في نهاية هذا الأسبوع، طبقا لما ذكرته البوابة الإلكترونية Sakhalin Media يوم الأربعاء 1 يوليو/تموز.


جيفة الحيوان تدل على أن طوله يبلغ بضعة أمتار، وله ذيل من الفرو وأنف ضخم، مما يجعل من الصعب جدا تحديد نوع هذا المخلوق.
وظهرت صور المخلوق الغريب على وسائل الإعلام الاجتماعية مع مجموعة متنوعة من التفسيرات لظهور مثل هذا المخلوق، الذي لم يسبق له مثيل في روسيا. وبالرغم من أن بقايا هذا الحيوان ذكّرت بعض الناس بالديناصورات القديمة، إلا أن التفسير الأكثر شعبية على وسائل الإعلام هو ان هذه البقايا تعود لدلفين من نهر الغانج في الهند.
ومع ذلك، يستبعد الخبراء هذا الاحتمال، لأنه من المستحيل أن يستطيع دلفين من المياه العذبة السباحة في المحيطات المالحة، إلى جانب ذلك، فالدلافين ليس لديها أي فراء، وهي أصغر في الحجم من المخلوق الذي تم العثور عليه.
وقال "نيكولاي كيم"، نائب رئيس قسم بمعهد بحوث سخالين للثروة السمكية وعلوم البحار : "لقد جمعنا مجموعة من العلماء، ودرسنا جميع الروايات الممكنة والمحتملة، ووصلنا إلى استنتاج مفاده أن الحيوان الذي وجد على الشاطئ ينتمي إلى فصيلة الحيتان".
وأضاف كيم أن الحيوان ربما من نوع الحيتان ذات المنقار العملاق، وهي من الأنواع الشائعة جدا في المنطقة، وبالتالي فإن الاكتشاف "لا عجب فيه"، علاوة على ذلك، فجميع الدلافين والحيتان تولد بمعطف من الشعر، لكنه يختفي مع تقدم العمر.
المصدر: RT

التعليقات

الاسم

أخبار عالمية أخبار عربية ادوارد سعيد أسطوانات التربية التنمية البشرية الرجل الشعر والأدب الصحة الصيام الطبخ العلاقات الزوجية الفرق الكلامية الفكر الإسلامي الفلسفة اللياقة البدنية الماسونية المال والأعمال المرأة المغرب العربي المقالات الحصرية المكتبة المالية الملف الأسبوعي المهدي المنجرة النجاح أنتوني روبنز أنواع الشخصية بالصور تاريخ تعلم الإنجليزية تعلم فرنسي توني بوزان جمال جمعيات دليل المواقع الإسلامية رجال عظماء رسائل ملهمة رمضان ستيف ر. كوفي سياحة صحة صوتيات طه حسين علوم وتكنولوجيا فنون فيديو فيكتور هيجو قراءة في كتاب كتب ابراهيم الفقي كتب قصيرة كورسات كيف ؟ للأزواج فقط ليو تولستوي مبادرات مصطفى محمود مطبخ مقالات فكرية مكتبة متنوعة مواضيع تربوية مواضيع مترجمة موساد نابليون هيل نصائح مفيدة وثائق بنما وظيفة
false
rtl
item
مكتبة المثقف : حيوان بحري غامض له ذيل من الفرو يظهر على الشاطئ في أقصى شرق روسيا
حيوان بحري غامض له ذيل من الفرو يظهر على الشاطئ في أقصى شرق روسيا
مخلوقات غريبة, أسماك , بحار, علوم البحار, روسيا,
http://1.bp.blogspot.com/-VtbLvVrfc1U/VZVglI-c_vI/AAAAAAAAFxU/TA8lbxDKIpU/s1600/55952826c461887b0d8b45dd__1435852924_41.142.112.242.jpg
http://1.bp.blogspot.com/-VtbLvVrfc1U/VZVglI-c_vI/AAAAAAAAFxU/TA8lbxDKIpU/s72-c/55952826c461887b0d8b45dd__1435852924_41.142.112.242.jpg
مكتبة المثقف
http://www.almotaqqaf.com/2015/07/blog-post.html
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/2015/07/blog-post.html
true
966508210606826578
UTF-8
لاتوجد أي مشاركة شاهد الكل إقرأ المزيد حاول مرة آخرى أوقف المحاولة Delete من طرف الرئيسية الصفحات المواضيع شاهد الكل مواضيع مشابهة التسميات أرشيف المدونة إبحث عذرا الصفحة التي طلبتها غير موجودة العودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر الآن قبل دقيقة $$1$$ قبل دقائق قبل ساعة $$1$$ قبل ساعات الأمس $$1$$ قبل يوم $$1$$ قبل أسابيع قبل أكثر من 5 أسابيع