تحميل كتاب كيف ينشئ الآباء الأكفاء أبناءً عظاماً

التربية, التكوين, الطفل, العائلة, مهارات الأبوية, التواصل, النشئ, الطفولة, تحميل كتب, كتب pdf, كتب مترجمة,


لماذا يتفوق بعض الأبناء على أقرانهم؟ لماذا يستطيع بعض الآباء أن يتواصلوا ويتفاهموا مع أطفالهم في حين أن آخرين لا يستطيعون ذلك؟ كيف ينشئ الآباء الأكفاء أبناءً عظاماً؟ هذا الكتاب يصيب لب الموضوع مباشرة، إنه يدخل بيوت وحياة الأطفال المنضبطين والواثقين بأنفسهم والذين تم اختيارهم بعناية، ليكونوا نماذج توضع في هذا الكتاب، من قبل مديري المدارس الثانوية من كل بقاع الولايات المتحدة. ويتحدث أولياء أمور أولئك الأبناء عن الأساليب المجدية وغير المجدية في التربية بداية من الطفولة وحتى نهاية سنوات المراهقة؛ مشاركين إيانا السبل البارعة التي واجهوا بها الاختيارات الصعبة والمواقف القاسية في تلك المراحل المختلفة.

السمات الست الأساسية للآباء الناجحين

يقدم هذا الكتاب مجموعة من النصائح القيمة في التربية الناجحة للطقل لقطاع عريض من الآباء والأمهات الذين حققوا نجاحا كبيرا في هذا المجال ، وقد وضعت هذه النصائح على أساس عدد كبير جدا من اللقاءات مع آباء وأمهات لأطفال تم وصفهم من قبل مديري المدارس الثانوية بأنهم ((أبناء رائعين)).

يعرض هذا الكتاب رؤية حقيقية لأنواع عديدة من العائلات : العائلة الأرستقراطية ، العائلة ذات الدخل المنخفض ، العائلة ذات العائل الواحد ، وقد اكتشف جميعهم ان هناك ستة عناصر رئيسية تشكل تربية الطفل. هذه العناصر هي التي وضع على أساسها هذا الكتاب وهي : التواصل ، وتشجيع التطور الفكري ، والتهذيب ، وغرس احترام الذات ، والتعريف بالقيم ، وتشجيع الاجتماعيات.

يناقش هذا الكتاب الطريقة التي يربي بها الأبوين أطفالهم ، لا ليصبحوا تلاميذ متفوقين دراسيا فقط ، ولكن ليصبحوا أيضا أبناء ذوي شأن ، يمتلكون الثقة بالنفس والحب الحقيقي للحياة ، ويتميزون بأنهم اجتماعيون وودودون ، وأسوياء بصورة رائعة ، ومحبوبون ، وبسطاء ، ومفعمون بالنشاط ن ومستمتعون باكتساب الخبرات.

محتويات الكتاب :
مقدمة : قواعد الأبوة الرئيسية
الفصل الأول : التواصل
الفصل الثاني : تشجيع النمو الفكري
الفصل الثالث : التأديب
الفصل الرابع : غرس احترام الذات وتقديرها
الفصل الخامس : تعليم القيم
الفصل السادس : تشجيع الاجتماعيات
الملحق الأول : المهارات الأبوية اختبار ومراجعة
الملحق الثاني : دليل سريع للقضايا المهمة
الملحق الثالث : عن المقابلات

التعليقات

الاسم

أخبار عالمية أخبار عربية ادوارد سعيد أسطوانات التربية التنمية البشرية الرجل الشعر والأدب الصحة الصيام الطبخ العلاقات الزوجية الفرق الكلامية الفكر الإسلامي الفلسفة اللياقة البدنية الماسونية المال والأعمال المرأة المغرب العربي المقالات الحصرية المكتبة المالية الملف الأسبوعي المهدي المنجرة النجاح أنتوني روبنز أنواع الشخصية بالصور تاريخ تعلم الإنجليزية تعلم فرنسي توني بوزان جمال جمعيات دليل المواقع الإسلامية رجال عظماء رسائل ملهمة رمضان ستيف ر. كوفي سياحة صحة صوتيات طه حسين علوم وتكنولوجيا فنون فيديو فيكتور هيجو قراءة في كتاب كتب ابراهيم الفقي كتب قصيرة كورسات كيف ؟ للأزواج فقط ليو تولستوي مبادرات مصطفى محمود مطبخ مقالات فكرية مكتبة متنوعة مواضيع تربوية مواضيع مترجمة موساد نابليون هيل نصائح مفيدة وثائق بنما وظيفة
false
rtl
item
مكتبة المثقف : تحميل كتاب كيف ينشئ الآباء الأكفاء أبناءً عظاماً
تحميل كتاب كيف ينشئ الآباء الأكفاء أبناءً عظاماً
التربية, التكوين, الطفل, العائلة, مهارات الأبوية, التواصل, النشئ, الطفولة, تحميل كتب, كتب pdf, كتب مترجمة,
http://4.bp.blogspot.com/-WHKz2MI6_GQ/VSE3CkM8ZdI/AAAAAAAAEq8/6lJh1tR8NoM/s1600/27xi.png
http://4.bp.blogspot.com/-WHKz2MI6_GQ/VSE3CkM8ZdI/AAAAAAAAEq8/6lJh1tR8NoM/s72-c/27xi.png
مكتبة المثقف
http://www.almotaqqaf.com/2015/04/blog-post_89.html
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/2015/04/blog-post_89.html
true
966508210606826578
UTF-8
لاتوجد أي مشاركة شاهد الكل إقرأ المزيد حاول مرة آخرى أوقف المحاولة Delete من طرف الرئيسية الصفحات المواضيع شاهد الكل مواضيع مشابهة التسميات أرشيف المدونة إبحث عذرا الصفحة التي طلبتها غير موجودة العودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر الآن قبل دقيقة $$1$$ قبل دقائق قبل ساعة $$1$$ قبل ساعات الأمس $$1$$ قبل يوم $$1$$ قبل أسابيع قبل أكثر من 5 أسابيع