إدارة الوقت وتخفيف التوتر

ادارة الوقت, التوتر, الضغوط, النجاح, العمل, كتب pdf


تأليف : سمير البعلبكي
القسم: التنمية البشرية
دار النشر: دار الأصدقاء - بيروت
تاريخ النشر: 1997
عدد صفحات الكتاب : 249


مهما كان نوع عملك أو مركزك فالاحتمالات أنه قد يجد الإنسان نفسه في سباق خاسر ضد الوقت بالرغم من تكريس أوقاتٍ أطول للعمل فإن مجموعة أكثر من الناس يجدون أن مطالب العمل تتزايد باستمرار ويجدون أنفسهم في توتر متزايد.

وبينما بعض المدراء ينجحون في التحدي الذي فرضته الساعات الطويلة خاصة أنهم يملكون السلطة في صنع القرار وتنظيم جدولهم فإن الكثيرين غيرهم يجدون من الصعب تحمل كل هذه الضغوطات.

وفي هذا الكتاب ما يساعد على توظيف الوقت بطريقة مثمرة مع مراعاة قدرات الإنسان على التحمل، حيث تضمن الإرشادات والنصائح التي يحويها الكتاب والتي جاءت من خلال تجربة عملية، النجاح لرب العمل، والعطاء المثمر لموظف لن يكون بالضرورة متعرضاً بسبب ضغط الوقت وطوله إلى توترات عصبية مدمرة.

التعليقات

الاسم

أخبار عالمية أخبار عربية ادوارد سعيد أسطوانات التربية التنمية البشرية الرجل الشعر والأدب الصحة الصيام الطبخ العلاقات الزوجية الفرق الكلامية الفكر الإسلامي الفلسفة اللياقة البدنية الماسونية المال والأعمال المرأة المغرب العربي المقالات الحصرية المكتبة المالية الملف الأسبوعي المهدي المنجرة النجاح أنتوني روبنز أنواع الشخصية بالصور تاريخ تعلم الإنجليزية تعلم فرنسي توني بوزان جمال جمعيات دليل المواقع الإسلامية رجال عظماء رسائل ملهمة رمضان ستيف ر. كوفي سياحة صحة صوتيات طه حسين علوم وتكنولوجيا فنون فيديو فيكتور هيجو قراءة في كتاب كتب ابراهيم الفقي كتب قصيرة كورسات كيف ؟ للأزواج فقط ليو تولستوي مبادرات مصطفى محمود مطبخ مقالات فكرية مكتبة متنوعة مواضيع تربوية مواضيع مترجمة موساد نابليون هيل نصائح مفيدة وثائق بنما وظيفة
false
rtl
item
مكتبة المثقف : إدارة الوقت وتخفيف التوتر
إدارة الوقت وتخفيف التوتر
ادارة الوقت, التوتر, الضغوط, النجاح, العمل, كتب pdf
http://3.bp.blogspot.com/-IBBw0evHhes/VTorMw-CusI/AAAAAAAAE9Q/ebbQzMmf7iQ/s1600/0366.JPG
http://3.bp.blogspot.com/-IBBw0evHhes/VTorMw-CusI/AAAAAAAAE9Q/ebbQzMmf7iQ/s72-c/0366.JPG
مكتبة المثقف
http://www.almotaqqaf.com/2015/04/blog-post_45.html
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/2015/04/blog-post_45.html
true
966508210606826578
UTF-8
لاتوجد أي مشاركة شاهد الكل إقرأ المزيد حاول مرة آخرى أوقف المحاولة Delete من طرف الرئيسية الصفحات المواضيع شاهد الكل مواضيع مشابهة التسميات أرشيف المدونة إبحث عذرا الصفحة التي طلبتها غير موجودة العودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر الآن قبل دقيقة $$1$$ قبل دقائق قبل ساعة $$1$$ قبل ساعات الأمس $$1$$ قبل يوم $$1$$ قبل أسابيع قبل أكثر من 5 أسابيع