تحميل كتاب دليل العظمة 2

دليل العظمة 2, روبين شارما, التميز, الشخصية, السعادة, الإلهام, الحماس, النجاح, العمل, الشجاعة, كتب pdf


في هذا الجزء الثاني الذي طال انتظاره لكتاب دليل العظمة الذي حقق أعلى المبيعات على مستوى العالم يقدم روبن شارما رؤى وأفكار وأدوات متميزة جعلت منه أحد أكثر مستشاري القيادة والنجاح الشخصي الموثوق بهم في العالم، بطابعه الجذاب الشيق الذي لا ينس حقا سيساعدك هذا الكتاب على :

- تحقق التميز على المستوى العالمي في العمل والحياة
-
تتعلم كيف تحقق النخبة الافضل من الناس النتائج المذهلة
-
تعثر على الالهام والشغف والحماس التي تحتاج اليها لتحقق التميز
-
تكتشف السعادة وتنعم بمزيد من المرح
-
تتخطى الاوقات العصيبة بشجاعة وسمو
- تبسط حياتك المهنية والشخصية



داخل صفحات هذا الكتاب ستتلقى النصائج الاستثنائية التي ستثير طاقاتك وتحفزك وترتقي بك.

تعليقات القراء:


أعشق كتابات هذا الكاتب... كتاب ملهم، يشع إيجابية، ويعطيك الكثير من الجرعات التحفيزية للارتقاء بالذات ولتكون شخصاً أفضل أياً كان مجالك
من الكتب التي لا تود أن تنهيها... وفور انتهائك من الكتاب تودّ إعادة قراءته.


هذا هو الكتاب الثاني لي مع شارما بعد رائعته " الراهب الذي باع سيّارته الفراري "
أهم مايميز هذا المكتاب هو أنه مكتوب " بشغف" شغف الكتّاب الحريصين على نقل كل خبراتهم وتراكم علمهم وتجاربهم إلى جمهور قرائهم .. استثنائي بالفعل ..
الميزة الأخرى الرائعة هي " البساطة " فالكتاب عبارة عن 101 فكرة وخاطرة " شاراميّة " :) ، وعادة ماتكون الكتب من هذا النوع عبارة عن صفحات مليئة بالتعليمات والتوجيات والحشو الممل والتكرار البليد ، إلا أن شارما أخذ يبسط كل فكرة ويشرح عنها بما لا يتجاوز العشرين سطراً كحد اقصى الأمر الذي يجعلك تركز وبشدة على كل كلمة في كل فكرة ، كما يجعل كل فكرة تأخذ طابع القدسية والأهمية الفذّة ، فالتكرار والحشو كما هو معروف غالباً مايجعل الموضوع عادي ومطروء .
تدور مواضيع الكتاب حول تنمية النفس ، وتكوين الشخصية الفريدة البسيطة ، كما لا يغفل الكتاب عن تقديم الحلول البسيطة حول الشعور بالقلق والتخلص من ضغوط الأعمال وغيرها من المشاكل السلوكية الأخرى التي تجتاحنا كل يوم ، إضافة إلى الكثير من النصائح الاستثنائية الغريبة بصراحة ومنها مثلاً : " لا تكن عقلانياً " " اشعر بالإثارة أو الضيق " " ابحث عن أصدقاء لا يشعرونك بالراحة" نصائح تستثير العقل وتنشطه وتفجر كل طاقاته ووملكاته ، وتفتح شهية القراءة والاستكشاف ..
كنت أقرأ فيه في الصباح الباكر قبل طلوع الشمس إلى مابعد طلوعها ، كان يملؤني بالطاقة والحيوية ، يجعل من يومي يوماً مشرقاً ممتعاً ، كنت أتأمّل في كل فكرة بعد قرائتها وأمعن في ذلك ، ساعدني ذلك كثيراً في شحذ همتي وأخذ زمام المبادرة للقيام بأعمال كنت قد ترددت للقيام بها طويلاً ، فالكتاب هو عبارة عن مصدر آخر من مصادر الطاقة بعد تلك المتعلقة بالأكل والشرب .. :)
من أفضل الكتب التي قرأتها هذا العام إلى الآن ، كتب في آخر صفحة من صفحاته " يضعني على الطريق .. ويطلق ليَ العنان .. "




كتاب محفز للغاية .. روبن شارما من أفضل الكتاب في مجال
تحفيز الذات وحثها على استخراج أقصى طاقاتها وبالتالي نجاحها

كتاب مُلهم بجزئيه .. لا تفوّت قراءته أبداً

http://adf.ly/1CglFw

التعليقات

الاسم

أخبار عالمية أخبار عربية ادوارد سعيد أسطوانات التربية التنمية البشرية الرجل الشعر والأدب الصحة الصيام الطبخ العلاقات الزوجية الفرق الكلامية الفكر الإسلامي الفلسفة اللياقة البدنية الماسونية المال والأعمال المرأة المغرب العربي المقالات الحصرية المكتبة المالية الملف الأسبوعي المهدي المنجرة النجاح أنتوني روبنز أنواع الشخصية بالصور تاريخ تعلم الإنجليزية تعلم فرنسي توني بوزان جمال جمعيات دليل المواقع الإسلامية رجال عظماء رسائل ملهمة رمضان ستيف ر. كوفي سياحة صحة صوتيات طه حسين علوم وتكنولوجيا فنون فيديو فيكتور هيجو قراءة في كتاب كتب ابراهيم الفقي كتب قصيرة كورسات كيف ؟ للأزواج فقط ليو تولستوي مبادرات مصطفى محمود مطبخ مقالات فكرية مكتبة متنوعة مواضيع تربوية مواضيع مترجمة موساد نابليون هيل نصائح مفيدة وثائق بنما وظيفة
false
rtl
item
مكتبة المثقف : تحميل كتاب دليل العظمة 2
تحميل كتاب دليل العظمة 2
دليل العظمة 2, روبين شارما, التميز, الشخصية, السعادة, الإلهام, الحماس, النجاح, العمل, الشجاعة, كتب pdf
http://4.bp.blogspot.com/-opLDUemG1jo/VRw67BHywmI/AAAAAAAAEn8/5yEIWLqNbUM/s1600/a6f0317220787368832c06f4f40c3730.jpg
http://4.bp.blogspot.com/-opLDUemG1jo/VRw67BHywmI/AAAAAAAAEn8/5yEIWLqNbUM/s72-c/a6f0317220787368832c06f4f40c3730.jpg
مكتبة المثقف
http://www.almotaqqaf.com/2015/04/2.html
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/2015/04/2.html
true
966508210606826578
UTF-8
لاتوجد أي مشاركة شاهد الكل إقرأ المزيد حاول مرة آخرى أوقف المحاولة Delete من طرف الرئيسية الصفحات المواضيع شاهد الكل مواضيع مشابهة التسميات أرشيف المدونة إبحث عذرا الصفحة التي طلبتها غير موجودة العودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر الآن قبل دقيقة $$1$$ قبل دقائق قبل ساعة $$1$$ قبل ساعات الأمس $$1$$ قبل يوم $$1$$ قبل أسابيع قبل أكثر من 5 أسابيع