القضاء على الخلايا السرطانية عن طريق حرقها بدقائق النانو المعدنية

الخلايا السرطانية, علم النانو, الأشعة تحت الحمراء, جهاز المناعة, علاج السرطان,


تربط دقائق النانو بالخلايا السرطانية ومن ثم تسخن بالطاقة الكهرمغناطيسية، أو الأشعة تحت الحمراء أو بواسطة موجات الراديو.  


تؤدي عملية تسخين دقائق النانو الى تدمير تام للخلايا السرطانية، ويقول علماء أمريكيون توصلوا الى اكتشاف هذه الطريقة لعلاج الأمراض السرطانية، إن جوهر الطريقة يكمن في استخدام دقائق النانو للقضاء حراريا على الخلايا السرطانية تنشيط جهاز المناعة للمريض.


إن الحجم الصغير جدا لدقائق النانو، يسمح لها بالدخول الى الخلايا السرطانية برفقة الأدوية المستخدمة في العلاج. وقد توصل الباحثون من مختبر ستيف فيرينغ "Steve Fiering" في مركز نوريس كوتون للأمراض السرطانية، الى طريقة لتحفيز جهاز المناعة بواسطة دقائق النانو، المحتوية على الحديد أو الفضة أو الذهب مزودة بمضادات الأجسام تربط بالتحديد بالبروتينات التي على السطح الخارجي للخلايا السرطانية التي تمتصها. بعد ذلك تنشط هذه الدقائق بواسطة الطاقة الكهرمغناطيسية أو الأشعة تحت الحمراء أو موجات الراديو. ينتج عن هذا التحفيز طاقة حرارية تدمر الخلايا السرطانية.

ويشير فايرينغ، الى أنه من الضروري إجراء تجارب واختبارات عديدة وأخذ مؤشرات تقنية مختلفة في الاعتبار، من أجل تحديد فعالية هذه الطريقة.

المصدر: RT + "ميدبورتال.رو"

التعليقات

الاسم

أخبار عالمية أخبار عربية ادوارد سعيد أسطوانات التربية التنمية البشرية الرجل الشعر والأدب الصحة الصيام الطبخ العلاقات الزوجية الفرق الكلامية الفكر الإسلامي الفلسفة اللياقة البدنية الماسونية المال والأعمال المرأة المغرب العربي المقالات الحصرية المكتبة المالية الملف الأسبوعي المهدي المنجرة النجاح أنتوني روبنز أنواع الشخصية بالصور تاريخ تعلم الإنجليزية تعلم فرنسي توني بوزان جمال جمعيات دليل المواقع الإسلامية رجال عظماء رسائل ملهمة رمضان ستيف ر. كوفي سياحة صحة صوتيات طه حسين علوم وتكنولوجيا فنون فيديو فيكتور هيجو قراءة في كتاب كتب ابراهيم الفقي كتب قصيرة كورسات كيف ؟ للأزواج فقط ليو تولستوي مبادرات مصطفى محمود مطبخ مقالات فكرية مكتبة متنوعة مواضيع تربوية مواضيع مترجمة موساد نابليون هيل نصائح مفيدة وثائق بنما وظيفة
false
rtl
item
مكتبة المثقف : القضاء على الخلايا السرطانية عن طريق حرقها بدقائق النانو المعدنية
القضاء على الخلايا السرطانية عن طريق حرقها بدقائق النانو المعدنية
الخلايا السرطانية, علم النانو, الأشعة تحت الحمراء, جهاز المناعة, علاج السرطان,
http://4.bp.blogspot.com/-TMYgoymCIZs/U9lFhD5iAdI/AAAAAAAADE8/NTQBPHAe2G4/s1600/53d62b19611e9b43158b4578.JPG
http://4.bp.blogspot.com/-TMYgoymCIZs/U9lFhD5iAdI/AAAAAAAADE8/NTQBPHAe2G4/s72-c/53d62b19611e9b43158b4578.JPG
مكتبة المثقف
http://www.almotaqqaf.com/2014/07/blog-post_84.html
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/2014/07/blog-post_84.html
true
966508210606826578
UTF-8
لاتوجد أي مشاركة شاهد الكل إقرأ المزيد حاول مرة آخرى أوقف المحاولة Delete من طرف الرئيسية الصفحات المواضيع شاهد الكل مواضيع مشابهة التسميات أرشيف المدونة إبحث عذرا الصفحة التي طلبتها غير موجودة العودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر الآن قبل دقيقة $$1$$ قبل دقائق قبل ساعة $$1$$ قبل ساعات الأمس $$1$$ قبل يوم $$1$$ قبل أسابيع قبل أكثر من 5 أسابيع