دفن موتى الصين بالبحر لضيق الأرض

الصين, دفن الموتى, المدافن, البحر, الأموات,

تسعى الحكومة الصينية لإقناع أكبر عدد من مواطنيها بدفن موتاهم في البحر، لمواجهة مشكل ارتفاع أسعار العقارات وندرة الأراضي.

وأراضي المدافن في المناطق الحضرية الجديدة بالصين محدودة واللوائح معقدة، في حين تمتد قائمة الانتظار إلى نحو عامين للحصول على قبر.

(صحيفة: نثر رماد أكثر من 28 ألف شخص في البحر منذ 1991 سمح بتوفير نحو كيلومتر مربع من الأرض (رويتر
وفي ظل هذا الوضع تحاول الحكومة الصينية على مدى سنوات إقناع عدد أكبر من الناس بالتخلي عن عاداتهم القديمة ودفن أحبائهم في البحر.
ويعارض كثير من المسنين الصينيين إحراق جثث الموتى، ويفضلون دفنهم إلى جوار أسلافهم في أرض خضراء عند سفوح التلال وفقا للتقاليد.




غير أن العامل الاقتصادي قد يكون دافعا مهما للكثيرين لاختيار دفن الموتى بالبحر، فالحكومة تقدم دعما بقيمة ألفي يوان (320 دولارا) لكل عائلة وتوفر الباخرة مجانا، بينما قد تتكلف مراسم الدفن التقليدية في شنغهاي -إحدى أكثر مدن الصين غلاء- بين أربعين ألف يوان (6450 دولارا) وأكثر من نصف مليون يوان (80 ألف دولار).
وذكرت صحيفة تشاينا ديلي في أبريل/نيسان الماضي أنه منذ العام 1991 نثر رماد أكثر من 28 ألف شخص في البحر في شنغهاي، مما أسهم في توفير نحو كيلومتر مربع من الأرض.
المصدر : رويترز

التعليقات

الاسم

أخبار عالمية أخبار عربية ادوارد سعيد أسطوانات التربية التنمية البشرية الرجل الشعر والأدب الصحة الصيام الطبخ العلاقات الزوجية الفرق الكلامية الفكر الإسلامي الفلسفة اللياقة البدنية الماسونية المال والأعمال المرأة المغرب العربي المقالات الحصرية المكتبة المالية الملف الأسبوعي المهدي المنجرة النجاح أنتوني روبنز أنواع الشخصية بالصور تاريخ تعلم الإنجليزية تعلم فرنسي توني بوزان جمال جمعيات دليل المواقع الإسلامية رجال عظماء رسائل ملهمة رمضان ستيف ر. كوفي سياحة صحة صوتيات طه حسين علوم وتكنولوجيا فنون فيديو فيكتور هيجو قراءة في كتاب كتب ابراهيم الفقي كتب قصيرة كورسات كيف ؟ للأزواج فقط ليو تولستوي مبادرات مصطفى محمود مطبخ مقالات فكرية مكتبة متنوعة مواضيع تربوية مواضيع مترجمة موساد نابليون هيل نصائح مفيدة وثائق بنما وظيفة
false
rtl
item
مكتبة المثقف : دفن موتى الصين بالبحر لضيق الأرض
دفن موتى الصين بالبحر لضيق الأرض
الصين, دفن الموتى, المدافن, البحر, الأموات,
http://3.bp.blogspot.com/-p0V3b1fnTs8/U3atYODbL6I/AAAAAAAAChk/0lxpMK9glQ8/s1600/441.jpg
http://3.bp.blogspot.com/-p0V3b1fnTs8/U3atYODbL6I/AAAAAAAAChk/0lxpMK9glQ8/s72-c/441.jpg
مكتبة المثقف
http://www.almotaqqaf.com/2014/05/blog-post_431.html
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/
http://www.almotaqqaf.com/2014/05/blog-post_431.html
true
966508210606826578
UTF-8
لاتوجد أي مشاركة شاهد الكل إقرأ المزيد حاول مرة آخرى أوقف المحاولة Delete من طرف الرئيسية الصفحات المواضيع شاهد الكل مواضيع مشابهة التسميات أرشيف المدونة إبحث عذرا الصفحة التي طلبتها غير موجودة العودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر الآن قبل دقيقة $$1$$ قبل دقائق قبل ساعة $$1$$ قبل ساعات الأمس $$1$$ قبل يوم $$1$$ قبل أسابيع قبل أكثر من 5 أسابيع